منتديات عبودي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات عبودي

فقط لمن يحب عبودي

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة

كاتب الموضوعرسالة
Admin

Admin

إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة      Empty
مُساهمةموضوع: إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة     إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة      Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:09 pm

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة ..

الموووضوع يتكلم عن حلم الطفولة لاإبراهيم شوووف النص اللي يتكلم عنة المووضوع...

صفقة التبادل بين إدارة نادي إنتر ميلان و برشلونة و بين اللاعبين زلاتان إبراهيموفيتش و صامويل إيتو تمت الآن و إتفق حولها ، و ذلك ما أشار إليه نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي ، و أشار بأن النجم السويدي سوف يقوم بالفحوصات الطبية يوم الإثنين القادم .

و قد أبدى إبراهيموفيتش بسعادته لصحيفة الموندو ديبورتيفو بالإنتقال إلى برشلونة ، و أشار بأنه لا يستطيع الإنتظار لبداية مغامرته الجديدة ، و قد قال : " أنا سعيد كالطفل ، أنا لا أستطيع حقاً الإنتظار لبداية مغامرتي الجديدة ، أنا سعيد جداً " .

و قد قال إبراهيموفيتش تلك الكلمات في مدينة " مالمو " في السويد ، حيث أنه يقضي فترته الحالية هناك قبل السفر إلى برشلونة للفحوصات الطبية ، بينما بنفس الوقت قام مدرب برشلونة الإسباني بيب جوارديولا ببعض التعليقات حول إنتقال النجم صاحب ال27 عاماً .

و قد قال جوارديولا : " أنا أتوقع الأفضل من إبراهيموفيتش ، إنه لاعب جيد و بخير ، لكني لا أريد عمل المزيد من التعليقات حتى يظهر الإعلان الرسمي ، و إن وصل ، فأتمنى أن يتأقلم مع الكرة الإسبانية
https://99199.rigala.net

إبراهيموفيتش : " أنا سعيد كالطفل للإنضمام إلى برشلونة
صفحة 1 من اصل 1